19‏/04‏/2008

طبق اليوم



هناك 5 تعليقات:

غير معرف يقول...

ع كولة سيدي الله يرجعه بالسلامة ،
" كل شي مع العافية مليح "

- س + ل+ح+ف+ا+ة؟؟
- كركعة !!

ملاحظة ع الهامش :" أنا عروبة "
ملاحظة تانية :" كل يوم بمر بمدونتك وبقرأ بوستاتك الاخرانيين " عجبوني ، بس ما عندي شي أقوله . الامر هذا تكرر معي مع لاجيء ومع أخي " المنفي" ..
مش عارفة ليه ؟

عابرة !!!!

محمد العيسة يقول...

ولا يهمك صديقتي .. بتمنى حالة الإكتئاب هاي تمر على خير .

بالنسبة للسلحفاة هاي عندي بمكان عملي . بطعمها خس وبحممها وبنروح نتمشى أنا وهي في المساء على الكورنيش.
والله يرجعلك جدك بالسلامة .

وشكراً لكلامك اللطيف عن التدوينة الأخيرة

ديري بالك على حالك بنوت .. ما تخوفينا عليكي .

لاجئ الى متى يقول...

لطيف يا حلونجي
كان زمان في مسلسل للرسوم المتحركة
اسمه
مخلص صديق الحيوان
..
كيف كيف ..
وبنروح نتمشى أنا وهي في المساء
على الكورنيش

ــ

كبيرة هاي الخبرية

هههههههه

كل يوم بتطلع تتمشى ؟؟

محمد العيسة يقول...

مرات بحس إنه أفكارك مشتتة . يعني شو دخل صديق الحيوان مخلص بالموضوع .. ولا بتحاول تذكرني فيه ...
ولك أنا بدلع السلحفاة هاي مش على شان أنا بحب الحيوانات ..
ولكن على شان بحب آكلهم ,, على سبيل المثال امبارح أكلت سلحفتين محمصين بالزيت البلدي ,, و3 جنادب .
وهلا شو مشتهي آكل كم حلزون
هي أكلتي المفضلة
ولما أشوفك راح أحكيلك شو الاشياء اللي أكلتهم بحياتي على شان أخلي شعرك يوقف . شعرك!
لا أظن ذلك .
ظل بخير عمي

لاجئ الى متى يقول...

هههه ههههههه هههه

والله بالرغم من الوضع الصعب
اللي بمر فيه بهاليومين
الا انه كثير مبسوط اني ضحكت
ومن كل قلبي
وبصوت عالي كمان
شكرا حلونجي

كون بخير