07‏/04‏/2008

خربشة


هناك 7 تعليقات:

لاجئ الى متى يقول...

يا الله شو بحب الالغاز أنا

الاحتمالات :-\
مخيمر و عديلة .. لا لا
مهاود و أليس .. لا لا
محاميحو و اسمهان .. لا لا لا

طيب يا ربي بلكي العكس :)

مي و احمد .. مممممم لا
مريام و عوض .. مممم كمان لا
مهتاب و ابو تريكة .. ممممممممم لالا

عجزت
ضلت وسيلة وحدة
مساعدة الجمهور

....


:)

Hedaya Al Haj يقول...

يا اخي
هو محدش عنده ساعة الا انت .. بكل شي داحشلي اياها !!!!..

" هيء هيء "
لاجيء يمكن
مرزوق ومرزوقة
قلتلي A
لعاد أديبة

صح؟

محمد العيسة يقول...

تعرفي إنه والدة جدي صلى الله عليه وسلم كان اسمهارضي الله عنها ( أديبة ) , هاي زبطت معك .. بس ابن ابن ابنها طلع قليل أدب.
بالنسبة للساعة هي ساعة مميزة وثمنها تقريباً أكثر من 15 خمسة عشر شيقلاً جديداً .. وأنا بحب أتحالى فيها.

وبعدين أنا مش داحشها إلك .
ــــــــــــــــــــــــــــــــ

لاجئ .. مش راح أعبرك , طير يا مهلس.

watan يقول...

ايون الادراج الي قبل الحب ع الطريقة الفلسطينية .. بيطلع هاد الحب ع الطريقة الحلونجية..

شو يا عروبة .. بتعرفوا اول شي خطر ببالي لما شفت الصورة هو الساعة

تا اجرب انا ..

مممممم
ممدوح وامينة
مصبح و أُنسية
مربوع وعبلة ؟؟؟

شو رأيك

محمد العيسة يقول...

وطن ... خلص راح أغير عنوان البوست وأعمله (حب على الطريقة الحلونجية ).
بعدين تفكيركم محدود جداً ...
تعرفوا إنه صورة وحدة ليد شخص بتعطي إنطباع عنه وعن شخصيته,, وأنا أؤكد لكم ذلك .
أنصحكم بقراءة ( عِلم الفراسة الحديث) جورجي زيدان
وطن كوني بخير ... وبلا طولة لسان

لاجئ الى متى يقول...

بما انه السيد الحلونجي وجـّع رووسنا
بهالساعة
استنوا بهاليومين راح الاقي حل
:)
حل نهائي

محمد العيسة يقول...

كس اختكو جميعاً ... لإنه ما بيطلعلكم تمزحوا باسم حبيبتي يا كلاسين المجتمع السفلي ... !!!!
تفي