07‏/04‏/2008

هذا وطنٌ أم مبغى ؟؟!!

الرئيس الفلسطيني الأسبق الأخ والمناضل الكبير - روحي فـــون- يعتذر من الشعب الفلسطيني عمّا سببه من إحراج لنا ..
يختي أنا عليك ...
طيب يا فخامة الرئيس -جاي على نفسك ليه - يعني اعتذار وخلص انتهى الموضوع ...!!!! طيب وين القضاء الفلسطيني
واستقلال القضاء والسلطات ؟. ليش ما تواجه القضاء وتنسجن كم سنة على شان يتربى أبناء القحبة الثانيين ؟ .

راح ينبح صوتنا واحنا بنردد " إنَ شعباً لا يعرف كيف يصرخ يستحق أن يُستعبد ويُهان حتى يصرخ "..
ملاحظة : المشكلة ما صحلي ولا بلفون ...
ابن الرقاصة بده يصير مليونير على حساب ظهورنا ... أولاد القحبةِ أنتم .. أهذا وطنٌ أم مبغى ؟؟؟؟!!!!

هناك 5 تعليقات:

لاجئ الى متى يقول...

كيف مين وين ليش ؟؟

انت على شو معصب
ثواني ابردلك اعصابك ..

يا حلونجي يا محترم
روحي فتوح رجل نزيه بل أكاد اجزم
ان النزاهة تجري في دم وسام

مين وسام ؟

اه نسيت اقلك انه روحي فتوح
عنده وسام
وبالتالي ابو وسام

ـــ

طبعا انا ما عرفت هالمعلومة
لاني مغرم في مبتكر التكنوتهريب في هالبلد
لا بس بصراحة عرفتها من وكالة (مع بعض ) الاخبارية

\\
يعني ابن كلب وطلع قال : أنا حرامي
يا اولاد الكلب صارت خطوة طيبة
لا وقال شو .. جريئة وعز وجودها

..

قرارات مبتكر التكنوتهريب
بدو يقف جانبا ويفكر في المستقبل !!!!!!!!
هههههه طبعا روحي فتوح اصيل
وما نسي يشكر اللي المتضامنين معه

......
قضاء ؟؟
يا خسارة يا حلونجي
كنت اعتقد انك غير هيك
......


يا حلونجي .. طبعا مبغى

أنا يقتلني نصف الدفء ونصف الموقف أكثر

watan يقول...

هههههههههههههه
قال قضاء فلسطيني قال..
وانت ان شا الله كنت مستني حرامية تعاقب حرامي وتعملك فيه محكمة ..

هي جاية ع شوية تلفونات ما البلد كلها منهوبة ..

واعى تصدق أنو رحح يتحاكمو هدول قبل ما يقوم الشعب ويطبش ع روسهم

هسا ويتنا هالحكي رح يصير وشو لازم يعملوا بهالشعب تا يفقد صبره اخيرا ... ما بعرف

Hedaya Al Haj يقول...

وانا كمان ما صحلي بلفون
ومشان هيك لهسا ما عندي

الله لا يجبرهم ليش مسكوه ؟. كنت متاملة يصحلي واحد

لا مهو ضل في غيره ..
اكيد الطيب عبد الرحيم ولا عزام الاحمد مدشنين ع صفقة أكبر ..
مين عارف!!؟؟

محمد العيسة يقول...

لاجئ إلى متى ...
لا بالله ...وطن وغصب عنك وطن , بس البعض مفكره مبغى والأيام بيناتنا وحتشوف قديش شعبنا كبير وكبير كثير .. مش شوية حثالة بيوسخو فلسطين , فلسطين أكبر من هيك.
بعدين يا عرص دفء مين اللي بيقتلك .. أكيد سميرة جارتك ..خخخخخخ
ضل بخير صديق
.............................
وطن ...ما بستنى في الحرامية تعاقب بعض , أنا أنتظر بشغف الأجيال القادمة ..أنتظر الزنابق البيضاء ..

في مقابر قرانا ينبت نوع من الزنابق يسميه القرويون "مؤنس الغرباء" أي مؤنس الموتى الراقدين في أضرحتهم. وأعتقد أنه حان الوقت كي تنبت هذه الزنابق البيضاء .
...........................
عروبة ... العتب مش على فتوح بس ,, بل على المثقفين الذين كانو طليعيين , لكنهم يحايدون عن الشيء الذي ينبغي أن يُقال أو يُكتب .
تُرى عندما ينمو ويكبر أبناء هؤلاء ويسألونهم : عندما كانت فلسطين تحت السكين ومطروحة في سوق المزاد , وغزة تقاتل باللحم والدم دبابات وحراب الغزاة , وعندما كانت الشعوب تتلوى من الجوع والقتل والإرهاب ,ماذا كنتم تفعلون ؟ بأي لسان سيجيبون !!!!

وسلاماتي الحارة للطليعي الأول بمخيمنا الصامد , الأخ ناصر اللحام .

غير معرف يقول...
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.