01‏/06‏/2008

إعلان مدفوع الأجر ...

تم افتتاح فرع جديد لحلوياتنا ... الرابط الأول على يسار المدونة , تحت صورة الحلونجي على طول .
زورونا وراح تحبونا .
مع تحيات الحلونجي اسماعيل .

هناك 8 تعليقات:

Hedaya Al Haj يقول...

ولا أزكى من هيك !!

ليه ما في صفحة تالتة ؟؟

عشتهم وحدة وحدة ..

بستنى بالباقيين ،، ترا هذولة بس تذويقة ..

watan يقول...

بدي كمان :((

بعدها زهرة الحنون الي بين صخور مفضلتي ..
بس انضمت الها كثير كمان

اسلوبك مميز بالتصوير .. بتعرف هالاشي؟


برضو بدي كمان ..
كل وحدة قصة بحالها

لاجئ الى متى يقول...

مميز انت يا صديقي

:( وااااع .. بدي كمان

Unknown يقول...

بوكيه ورد مرسل من محلات نوستاليجا
لفرع الحلويات الجديد
زورونا تجدوا ما يسركم

محمد العيسة يقول...

بوركت كلماتكم الطيبة ...
جميلون أنتم أصدقائي اللا افتراضيون
وانشاالله بنردلكم اياها في الأفراح .

Hedaya Al Haj يقول...

شو بالافراح ما أفراح..بنستنى لساتهم تذويقة ..

لحظة تأمل ونضال .. حاساتهم في الموقع ذاته.. هما وختيارة مخيم العين اللي شفتها اليوم ، كان نفسي كمرتك تكون موجوة ، أنت تكون موجود، أنا بالدهيشة ، هي القدر يكون ماخدها هناك..

بعدين اكتشفت ...أنت ، كمرتك ، مخيم الدهيشة ، تفاصيلك اللي هي تفاصيلنا كلها معجونة لتكون انت ..

تحيّاتي
هذيك المرة كانوا 2 ، وهسا 3 .. يعني في ضلّ ..
لي زيارات ..

محمد العيسة يقول...

عروبة
ما بوعدك بصور جديدة , بس لو أعرف إنه كل صورة بدي أضيفها راح يجيني رد حلو عليها منك أكيد حأضيفهم صورة صورة ... ؛)
سعيد بزياراتك جداً .

Hedaya Al Haj يقول...

بتعرف،

أحياناً مش ع خاطرك توعد ومتوعدش..

عارفة حيكون فيه كمان ...

أنا سعيدة أكتر ، أنت ، لاجئ ، المنفي ، تجددكم باستمرار يبعث فيّ تجدد أنا كذلك ، رغم مرحلة الركود هذه..

" وطن أمرّ مني "

برجع بعدين