05‏/03‏/2008

احتفالات الربيع


هناك 5 تعليقات:

Unknown يقول...

اخى الفاضل
الحلونجى
شكرا لك مرورك على مدونتى واتمنى ان نتواصل دائما ان شاء الله
وانا يا اخى الفاضل ادعو فقط الى حرمة الدم الفلسطينى وان يوجه السلاح الى العدو الحقيقى وانا مع اى خيار لشعبنا الفلسطينى
المهم اشكرك مرة ثانية واتمنى ان لا تحرمنى من الزيارة

أنا مش أنا يقول...

صورة بتفتح النفس مستر حلونجي

:-)

سلام عليك

محمد العيسة يقول...

الأخ حسن توفيق .. أهلاً بك


**********
انتي مش انتي
شو بتعملي هون ولك
أنا زعلان منك
وطيري من وجهي على ساعة هالمسا

watan يقول...

وليش بنولد مع مرض مستعصي اسمه عشق زهر اللوز ؟؟!

من هون ورايح كل حدا بيسألني هالسؤال الغبي مثله بدي اعطيه رابط مدونتك واتحداه ما يصير متلنا ... شو رأيك بالخطط الجهنمية ع ساعة المسا ..

Hedaya Al Haj يقول...

زيارة جديدة ،،

على فكرة جذبتني زهرة اللوز ،، بس هي زمان سقطت وعبَّت ارضية حارتي..

وهسّا اللوز طلع ،، على فكرة كمان أول سنة بلاحظ أنه اللوز المرة أزكى من الحلو ،، يمكن لأنه أكثر واقعيّة ..

أرجو أن تتقبل تعليقي

وعلى فكرة للمرة التالتة " مو خارج عن النص "