16‏/07‏/2008

مفارقات

الكتابة باللون الأحمر تعني ( ستون عاماً على قيام اسرائيل ) ...
::::::::
ولد صهيوني صغير : شو مكتوب على العشرين شيقل عمو .
الحاخام : ستون عاماً على قيام اسرائيل , حبيبي.
الولد الصهيوني : طيب وين كنا قبل هيك عمو .
الحاخام : يلعن دينك عرص , كيف ما اجت على بالي هاي ...
:::::::
هذا هو السيناريو الحقيقي وراء سحب فئة العشرين شيقل البلاستيكية الجديدة المكتوب عليها باللون الأحمر عن قيام الكيان الصهيوني من السوق الاسرائيلية .
المصاري اللي في الصورة لعيون المنفي البعيد , وتعاطفاً مع غزة ,, هو أبو تريكة أحسن مني .

هناك 9 تعليقات:

watan يقول...

لأ بيفكروا !!

يتفضل يحكيلوا وين كانوا قبل ،،


بتعرف بتاريخ العالم ما رح نلاقي كذابين اوقح من " ولاد عمنا" ..


حلونجي انبسطت بتدويناتك الجديدة بعد طول غياب

كون بخير

محمد العيسة يقول...

وطن ...
وأنا فرحت بوجودك الدائم ..
بعدين معقول هم أولاد عمنا!!!

Unknown يقول...

استفقادات الحلونجي خير
ومقبولة منك
بس لو كان صحن كنافة نابلسية كنت حبيتك اكتر

اصل الكنافة الي بغزة صارت زي الزفت وما بتتاكل،هادا غير انها صارت غالية كتير عشان انقطاع الغاز،فصاروا يعملوها على كاز
عشان هيك ما تستغرب اذا اكلت صحن نابلسية ولا بقلاوة تلاقي فيه طعمة كاز

هال 20 شيكل ما وصلتنا طبعا لانو العلاقات الدوبلوماسية والمالية مقطوعة مع حكومة اسرائيل مش مثلكم في الضفة

بس عن جد عجبتني جدا هالملاحظة بتعات وين كنا قبل هيك
ولو انو في الف مبرر يهودي توراتي ممكن يجي في سياق الرد على هالكلام

بس ما عجبتني سبة الدين

ودخيل الله شيل تأكيد الكلمة من التعليق
يعني شو مستفيد من ابوها
الدنيا حر والواحد ما الو خلق

محمد العيسة يقول...

المنفي العزيز
عمالي بشتغل على موضوع هالعشرين شيقل كثير منيح ... وقريباً راح تشوف شي من هالحكي على شاشة التلفزيون ..

بعدين أنو مبرر توراتي يابا ,, عمالهم بيسحبو بالأوراق المكتوب عليها ,,, اللي بتدخل البنك ما بتطلع ...

بعدين أي دين لليهود؟؟


تأكيد الكلمة لغوياً صحيح 100%
وأنا حكيتو ( لغاية في نفس يعقوب) ..

وسعيد أنا لحضورك الدائم عزيزي المنفي.

ثلاثاء يقول...

ابو لسان طويل يا انتي، روح اتشاطر على ال 20 شيكل وجرب امزعها بدل ما تتشاطر على الغريب
;)

محمد العيسة يقول...

يا هلا بالست بكرية
حضورك يعني لي الكثير لا سيما أني آسف حتى الآن عما كان قد بدر مني في إحدى تعليقاتي عندكِ..
::::
بعدين ما فهمت مين الغريب اللي بتقصديه ؟؟؟
؛)
؛) وهي غمزتين

محمد العيسة يقول...

شو هاغمزة الحولة ..هههه
ما بتزبط معي.

ثلاثاء يقول...

شفناك بتسب ونازل في الطالع والنازل عند الافتراضي. شو العاب الشوارع انتقلت على العالم الافتراضي؟! بعدين شو سويتلك انا ولا يا نوري؟

محمد العيسة يقول...

احكي هيك على شان أنا مخي لبط وما بفهم منيح .

بعدين مالنا , أنا حكيت شي زعلك ,, أنا قصدت عن الغمزة تاعتي ,, ما زبطت , يعني طلعت إشارة غريبة , بعكس الإشارة اللي استخدمتيها انتي .
:::

بعدين انتي بتكرمي , وعلى كل اشي , ...

بعدين الرسالة اللي حكيت عنها أنا في الرد الوحيد الموجود عند افتراضي , المفروض وضح وجهة نظري , وكيف هو اللي سب علي وكثير حتى قبل ما أحكي عنه أي شي ..
أنا ما كنت ساب عليه ولا بأي شكل ..
:::

خليه يتربى .
أهم شي انتي ما تفهميني غلط .
وزي ما حكيت في الرد الأول , حضورك يعني الكثير لي .