20‏/05‏/2008

شعرك دهب


شعرك دهب مغزول

بنول الشمس والريح

قلبي صهيل خيول

مثل الفرس بيصيح

شعرك دهب وبيلزمه بُكلة دهب

بس الدهب مدفون

جوه البلد، لو في بلد، لو في بلد

كل الذهب بيهون

عندي إلك ورد وغزل

مِثل الخمر المعتق بالجرار

عندي إلك شهد وعسل

أصله ورد بس من نحل الاشعار

شعرك احله، انعفه ، قمح بشمس الجروح

وبسمة بوجهك هالحلو

نجمة بسما المسجون

شعرك دهب وبيلزمه بُكلة دهب

بس الدهب مدفون

بجوه البلد لو في بلد كل الدهب بيهون...

Sharek Dahab Your hair is gold sown with the loom of the sun and the windMy heart is whinnying like a horse's cryYour hair is gold and it needs a golden claspBut the gold is buried in the countryAnd if there is a country, the gold will be easyI have flowers and words of love like wine that's been kept in clay pots for youI have honeycomb and honey from the roses and from the bees of poetry for youI will unfasten your hair and let it flowLike wheat in the sun's mortarA smile from your lovely face is a star in the prisoner's sky

هناك 7 تعليقات:

ثلاثاء يقول...

اختيار جيد للاغنيه
ملائم جدا للحاله العامه عندك في المدونه
اغنيه رائعه عفكره
:)

محمد العيسة يقول...
أزال المؤلف هذا التعليق.
محمد العيسة يقول...

سعيد أنا بمرورك هنا يا ست بكرية .

بعدين طبعاً الأغنية ملائمة لإلي شو بدك تحكي عن إنسان عشقان ... أكيد حأسمع أغاني رائعة على شان الناس الرائعين يعلقوا هون بمدونتي .

وسأعتبر هذا الرد دعوة للمرور على مدونتك اللي ما تتسماش وما الها عنوان حتى . يالله مع الله .

لاجئ الى متى يقول...

لو في بلد

حلونجي انت دهب مدفون

..



مش غزل يا بارد ...

محمد العيسة يقول...

لاجئ:
أكيد مش غزل ... مالنا .

ثلاثاء يقول...

منتي دايرلي تتحزون
وواضح انك عاشق وحساس

محمد العيسة يقول...

امتى تحزونت يا ستي الشيخة ؟؟؟

انتي كتبتي مواضيع على مدونتك وأنا رديت عليها , لإنو بكل بساطة باب المشاركة في التعليقات عندك مفتوح , وأنا علقت عالشي اللي عندك كيف أنا شفته بعيوني ..

ما تطلبي من الناس يشوفوا بعيونك .

وبرضو سعيد لزيارتك .
التوقيع
واحد معفن