29‏/09‏/2008

أمجادك يا مخيمنا

في إطار الطططغطية امزع هنا

هناك 4 تعليقات:

watan يقول...

يا سلام سلم

لأ اخبار لاجئ احلى :P

طيب وبعد ما مسكوهم شو صار؟


**

عنا قبل ست شهور اجى فرخ جديد بده يبلش نشاطه اول ما طب بشب وعرض عليه يهيصه قام الشب حكاله اه ماشي وبستناك في المكان الفلاني وما وصل فرخنا للمكان الا والشرطة سابقته سلمه للشرطة واختصر ع البلد مصيبة

بس هيه فرخنا حر طليق
بس قول انعرف بين كل الناس

لاجئ الى متى يقول...

حلونجينا ..
الخبر مميز بالفعل لكن ..
بما أنك لم تكن وسط تلك العملية الكبيرة
هكذا يحلو لي ان اسميها
فهي كانت بمثابة احتلال لمقر عسكري
سيارات عسكرية وعناصر مسلحة و و و
لا يهم
بالفعل كان لا بد ان يقبض على هذا الفاسد المفسد
لكن يطيب لي أن أتساءل أين تلك القوات حين يموت ـ يستشهد ـ طفل ما في بقعة ما من تراب الوطن ؟!
والأهم بصراحة هذه المرة أن يبقى في السجن
معلومة مفيدة نوعا ما ..
وهي ان هذا الفاسد المفسد قبض عليه متلبسا منذ فترة ليست بالطويلة وهو في خضم عملية تسليم المخدرات ولكنه خرج بعد فترة وجيزة
ليش ليش ؟؟

محمد العيسة يقول...

وطن
الله يخليلك أخبار لاجئ ,,
بعد ما مسكوهم !!!
للأسف ما كنت معهم :S

لاجئ
زياد صار فاسد ومفسد هلا
دخيل ربك أنا .
باللـه عليك بتستجري تحي لواحد من دار عرفة انه زياد فاسد .
أنا عني بستجري .
المرة الأولى لما طلع من السجن سلمت عليه في محله وماوسة كمان وحكيتلو ( شو يا بوس) صار يضحك , واستغرب إني بحكيله هيك , الا هو بيحكيلي ( البوس ان فرج يا خال ) . وانت بتعرف وسام فرج ,, هو البوس الحققي.

على كل حال أنا بحب زياد , وما بنكر إنه رزق صديقي , ويمكن أكثر من مرة شفته عندي , الجماعة بيبيعو اكستازي (حبوب هلوسة ) شو أعمللهم يعني مني بعت في زمناتي فياجرا مضروبة . عادي بدنا نعيش .
في النهاية أنا لا أعتقد إنه زياد بيضرب حد على ايده لما يبيعه ( عالم سفلي ومتفاهم جداً ) هاي اقتباس من صديق عزيز جداً انت بتعرفه (أسعد شاهين ) أو يمكن ما بتعرفه بهالاسم (أسعد زريفة) أذكى لص في بيت لحم والأكثر اطلاعاً وقراءة ممن عرفت ... لما أشوفك راح أخبرك قديش دارس الإلياذة والإنيادة والأوديسة ,, بشكل فظيييع ...
عني يا ريت يكون باستطاعتي اكون حرامي .. على الأقل إذا بكون حرامي من عند اليهود ممكن يكون نوع من النضال ^_^

لاجئ الى متى يقول...

يا سيدي لحق اذا بتلحق
وهي اعمدة الكهرباء في انتظار وجه جديد
قريبا جدا
كما أظن
كتائب الشهيد احمد البلبول( فتح ) ـ
توزع بيان تكشف فيه عن جاسوس
يداه ملطخة بدماء الاربعة العظماء
وتتوعد بالعقاب
في انتظار التنفيذ ..