09‏/08‏/2008

لا وقت للمنفى وأغنيتي


هذا الهواء الرطب لي

واسمي-

وإن أخطأت لفظ اسمي على التابوت -

لي

أما أنا - وقد امتلأتُ

بكل أسباب الرحيل-

فلستُ لي

أنا لست لي

أنا لست لي

تصميم البوستر للصديق ( لاجئ)

هناك 5 تعليقات:

صفا حجه يقول...

"جدارية..درويش"

هزمتك يا موت

الفنون الجميلة جميعها هزمتك

يا موت الأغاني في بلاد الرافدين

مسلة المصري

مقبرة الفراعنة

النقوش على حجارة معبد هزمتك

وأنت انتصرت

لاجئ الى متى يقول...

وأدرك درويش الرحيل ..


غاب درويش
وفي لحظات غيابه الاولى
اصدر الرئيس عباس ما يلي

عباس : اعاننا الله على فراقك يا محمود
كم من الفراغ سنعاني بعدك ؟؟

أنا : وكل هالفراغ اللي بوجودك
ما بيكفي ؟!!

watan يقول...

اذا بدك الصراحة

انا بعدني مش مستوعبة

لأ فاهمة انو مات والا حزني ما اله معنى

بس مش مستوعبة قصة انو مات يعني راح وبطل يرجع

لأ مش بالضبط هيك

ما بعرف ليش حاسه بتخوت علينا وكمان شوي رح يرجعلنا بقصيدة جديدة عن هالتجربة ع نمط ( أجازة قصيرة، الوداع الاخير...)

احكيلك انسك من كل هالخرابيش اعلاه

محمد العيسة يقول...

صفا حجه,,
طلو حبابنا طلو
نسم يا هوا بلادي
بين ربوعنا حلو الخ

::::
لاجئ
ملعوبة رفيق.

::::

وطن

كإني سمعت تعليق عن محمود درويش ما عجبني منك في إحدى المرات .
هلا مش مصدقة إنو رحل .
احكيلك , انسيكي من كل اللي خربشتو فوق.

Hedaya Al Haj يقول...

حلونجينا ..

ليس بحوزتي الآن الا تحية ..

تحيتي\\